جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة


هناك العديد من الأسباب التي تجعل استخدام الـ VPN أمر ضروري لكافة مستخدمي الإنترنت، حيث أنه يوفر السرعة والأمان، بالإضافة إلى تخطي القيود الجغرافية من أجل الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحظورة وما إلى ذلك، ولكن يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة كبيرة في اختيار أفضل مزود VPN وذلك للعديد من الأسباب، فهناك الكثير من خدمات الـ VPN ولكن المشكلة هو أن معظم هذه الخدمات مدفوع، وحتى الخدمات المجانية قد لا تقدم لك الجودة المطلوبة.


ولكننا اليوم مع خدمة VPN مميزة جدًا وهي تقدم عبر تطبيق iTop VPN والتي توفر العديد من المزايا الرائعة، حيث يتجمع iTop VPN ما بين السرعة والأمان وتعدد السيرفرات بالإضافة إلى أنه مجاني، كما يمكنك استخدامه على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل بما في ذلك ويندوز وأندرويد وiOS، حيث يساعدك التطبيق على الوصول غير المحدود إلى الفيديو والوسائط الإجتماعية والمواقع والتطبيقات المحظورة، ما أنه يوفر لك إمكانية تسريع الألعاب بما في ذلك لعبة ببجي وحل مشكلة البنج من خلال تغيير السيرفر، وفيما يلي نقدم لكم مراجعة شاملة للخدمة وكيف يمكنك الإستفادة منها.


تقدم لك خدمة iTop VPN العديد من الإستخدامات والمميزات المفيدة جدًا، والتي تساعدك على تحسين تصفحك للإنترنت وجعله أكثر أمانًا، ومن أهم الإستخدامات التي يتيحها لك هو الوصول إلى التطبيقات والمواقع المحظورة في بلدك، فعند تحميل التطبيقات من متجر بلاي في بعض الأحيان قد تظهر لك مشكلة هذا “التطبيق غير متاح في بلدك” والتي يمكنك تجاوزها من خلال استخدام VPN حيث يقوم بتغيير IP الخاص بك إلى مكان آخر، وبالتالي يمكنك تحميل التطبيق المحظور وكذلك بالنسبة للمواقع الإلكترونية ومحتوى الإنترنت بشكل عام.


تصفح الإنترنت بأمان

من الإستخدامات الأخرى الهامة جدًا لـ iTop VPN هو تحسين مستوى الأمان عند تصفح الإنترنت، فعندما تستخدم VPN فإنك لا تتصل بالمواقع الإلكترونية مباشرةً ولكنك تتصل بخادم الـ VPN أولًا، وهذا يعني أنه توجد هناك طبقة حماية إضافية على بياناتك وهو ما يمنع اختراقك من المتسللين والهاكرز حيث تكون بياناتك مشفرة، كما أنه سوف يكون مفيد جدًا عند الإتصال بشبكات الواي فاي العامة، لذلك عند استخدام iTop VPN لا داعي للقلق أبًا من تسرب بياناتك.


تسريع الألعاب

يساعدك تطبيق iTop VPN أيضًا على تحسين سرعة وأداء الألعاب، وبالتحديد لعبة ببجي موبايل وذلك من خلال تقليل البنج، حيث في كثير من الأحيان تقوم شركات الإنترنت بتخفيض السرعة عند ملاحظة الإستهلاك الكبير للباندويث “bandwidth” وهذا هو السبب الذي قد يجعلك تعاني من اللاج في ببجي بالرغم من الاتصال بإنترنت مستقر وسريع، ولكن مع iTop VPN سوف تتمكن من تسريع اللعبة من خلال حل هذه المشكلة، بالإضافة إلى الإتصال بأقرب خادم إليك وبالتالي تحسين سرعة الألعاب إلى أقصى قدر ممكن.


مميزات فريدة في iTop VPN

توجد هناك العديد من المميزات الفريدة في iTop VPN والتي تعتبر مفيدة جدًا للمستخدمين، وتشمل هذه المميزات ما يلي:


يمكنك استخدام تطبيق iTop VPN مجانًا من أجل تسريع الانترنت وحل مشكلة اللاج في الألعاب، حتى إنه لا يتطلب منك تسجيل ويوفر لك باندويث غير محدود.

يوفر لك التطبيق الكثير من الخوادم المجانية، وهي موجودة في كوريا وسنغافورة والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا وأستراليا وروسيا واليابان والبرازيل.

الأوضاع المتوفرة في iTop VPN

من الميزات الفريدة في iTop VPN أيضًا هو أنه يوفر لك ثلاثة أوضاع مختلفة، وكل وضع مناسب لاستخدام معين، وهذه الأوضاع كما يلي:


وضع الحماية Safeguard: هذا الوضع مناسب جدًا إذا كنت تريد تأمين اتصالك بالإنترنت.

الوضع المتوازن Balance: يعتبر هذا الوضع هو الأنسب لتصفح الإنترنت حيث يوفر لك اتصال مرن.

وضع اللعبة Game: إذا كان هدفك من استخدام الـ VPN هو تسريع الألعاب، فهذا الوضع سوف يكون مناسب جدًا حيث يساعدك على حل مشكلة اللاج والتأخير في الألعاب والستريمنج.

الشركة المطورة: iTop Inc

تعتبر شركة iTop Inc واحدة من شركات البرمجيات الرائدة والتي تتخصص في مجال الأمن والتشفير من الدرجة العسكرية، وتمتلك الشركة أكثر من 10 ملايين مستخدم على المنتجات الخاصة بها المتوفرة لمختلف أنظمة التشغيل، الأندرويد والويندوز والـ iOS.


تحميل التطبيق

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال