جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة


تطبيق Remini هو تحسين لا غنى عنه للصور عبر الإنترنت في الوقت الفعلي للجميع. باستخدام التقنيات المتقدمة ، يكون التطبيق قادرًا على استعادة الصورة إلى مستوى تم إنتاجه بشكل احترافي لصور المستخدم.

يريد الجميع التقاط لحظات ثمينة في الحياة ، أو صور الأصدقاء والأقارب أو أحيانًا بعض الأشياء الرائعة العشوائية التي تظهر من خلال تخزينها في الصور. لكن في بعض الأحيان ينتهي بك الأمر بالحصول على صور بجودة غير مرغوب فيها تهدد محتوى الصور. أو تريد إعادة الصور القديمة إلى حالتها الأصلية.

مع Remini ، سيتم تلبية كل هذه المتطلبات. منذ إطلاق Remini في أوائل عام 2019 حتى الآن ، أصبح هذا التطبيق أداة لا غنى عنها لمحرري الصور المحترفين. يعتبر تطبيقًا رائعًا يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة والأدوات الشيقة.

قدرات محسنة لاستعادة الصور

باستخدام وضع استرداد الصور ، يمكن أن يجعل Remini الصور ذات الجودة المنخفضة والضبابية غير الواضحة أكثر وضوحًا ووضوحًا. بدلاً من التحرير اليدوي مثل التطبيقات الأخرى ، ستقوم Remini تلقائيًا بهذه المهام نيابة عن المستخدمين بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

يحتاج المستخدمون فقط إلى فتح وضع التحسين وتحديد صورة من المعرض والانتظار حتى يتم استرداد صورهم. بالإضافة إلى ذلك ، قبل اختيار الاستعادة ، يمكن للمستخدمين استخدام الأدوات لتدوير الصورة في الاتجاه الذي يرغبون فيه ، ثم تعديل نسبة العرض إلى الارتفاع وفقًا لذلك. يتمتع Remini أيضًا بالقدرة على مقارنة الصور قبل الاسترداد وبعده حتى يتمكن المستخدمون من رؤية الفرق بوضوح. يتم تحديث الصور ووضوحها ووضوحها بالإضافة إلى ألوان أكثر إشراقًا.


تحسين الفيديو

يسمح Remini للمستخدمين بتحرير مقاطع الفيديو منخفضة الدقة حتى تصبح أكثر وضوحًا. يعمل على إصلاح مقاطع الفيديو غير الواضحة وتمكين تشغيل مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا بصور واضحة وعلى جهاز عرض أكبر. لا تزال تستخدم عمليات بسيطة مثل استعادة الصور. ومع ذلك ، قبل تحرير مقطع فيديو ، يجب على المستخدمين حفظ اسم للفيديو الذي يريدون تحريره (بحد أقصى 50 حرفًا). هذه الميزة مثالية لمقاطع الفيديو ذات الإضاءة المنخفضة وغير الواضحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة تسميات توضيحية اختيارية لجعل الفيديو أكثر تميزًا وإثارة للاهتمام.

بعد استعادة المستخدمين للصور ، سيتم تنزيل الصور الجديدة تلقائيًا على جهاز المستخدم. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين مراجعة الصور القديمة غير المحررة والصور الجديدة في السجل. مع هذه الميزة ، يضمن Remini دائمًا أن المستخدمين لن يقلقوا أبدًا بشأن حذف الصورة عن طريق الخطأ.


نسخة متميزة

إذا كنت محرر صور احترافيًا ولم تكن الميزات المجانية الأساسية لبرنامج Remini كافية لتلبية متطلباتك ، فقم بترقية حسابك إلى Pro. من خلال الحساب الذي تمت ترقيته ، يقدم Remini العديد من الميزات والأدوات الفريدة. يمكنك استخدام الوضع المتقدم لاستعادة الصور مع المزيد من الفلاتر والخيارات الفريدة. لا تصبح الصور المستردة حادة وواضحة فحسب ، بل تتميز أيضًا بأنماط أكثر إثارة للاهتمام.


يمكنك أيضًا استخدام وضع Selfie المتقدم ، الذي يساعد في تعديل الصور أثناء التقاطها. يعمل هذا الوضع على زيادة حدة الصورة ، ويزيل التجاعيد والعيوب تلقائيًا ، ويجعل الصورة تبدو مشرقة ونابضة بالحياة. هناك العديد من خطط تحسين الحساب المتاحة بأسعار ووقت مختلف. اختر حزمة الترقية التي تناسب عملك بشكل أفضل لتجنب إهدار المال واستخدام أكبر عدد ممكن من الميزات.

 

لماذا يستحق Remini التنزيل؟

يستفيد هذا التطبيق بشكل كامل من تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، مع إمكانات عالية لاستعادة الصور. من خلال مجموعة من الميزات القوية والواجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك إنجاز معظم المهام بإنتاجية وفي أقل وقت ممكن. وعلى وجه الخصوص ، يدعم هذا التطبيق حاليًا الإصدار باللغة الإنجليزية ، وهو مناسب لنظام التشغيل Android ومجاني تمامًا للمستخدمين للتنزيل والاستخدام.


تنزيل Remini premium لنظام Android

هذا تطبيق رائع لتغيير مظهر صورك منخفضة الجودة. منذ إطلاقه ، استعاد التطبيق أكثر من 30 مليون صورة ، وجذب أكثر من مليون تنزيل وتلقى الآلاف من المراجعات الإيجابية (وفقًا لإحصائيات من Google Play). قم بالتنزيل والتجربة ، ستندهش مما يمكن أن تقدمه Remini.

تحميل التطبيق


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال