جاري تحميل ... أندرويد ألجيريانو

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة



طريقة معرفة وقرأة الرسائل المحذوفة في واتساب وانستجرام وماسنجر موضوع اليوم هام جدا ويشغل بال الكثير منا عندما تقوم بمراسلة شخص ما ويقوم بأرسال رسالة وحذفها سريعا يأخذك الفضول لمعرفة لماذا تراجع عن الرسالة وتريد معرفة محتوي النص الذي ارسلة ثم قام بحذفة.

كما نعلم ان هناك ثمة وقت معين تجيز بها هذه التطبيقات للشخص ان يقوم بحذف رسالة قام بأرسالها الامر الذي يستحيل برفقتها دراية محتواها, في مقال اليوم سوف نوضح بالشرح المبسط لكيفية قرأة رسائل الواتساب والماسنجر المحذوفة.
طريقة معرفة الرسائل المحذوفة عن طريق تطبيق WAMR
من المعلوم انه في الوضع العادي يستحيل عليك معرفة وقرأة الرسائل المحذوفة ولكن من خلال استخدام تطبيق WAMR سوف تتمكن من قراءة الرسائل المرسلة المحذوفة من خلال تلقي إشعارات بها وبناء نسخة أحتياطية للرسالة من خلال سجل التنبيهات المختص بك.

عند تحميل تطبيق قرأة الرسائل المحذوفة في واتساب وانستجرام وماسنجر WAMR وبمجرد تثبيت التطبيق علي هاتفك الاندرويد وفتحة سوف يقوم بدورة بأنشاء نسخة أحتياطية فورية من جميع الرسائل التي سوف تصلك من الغير حتي أن قام بحذفها بعد ذلك في الوقت المحدد للتراجع عن الارسال فأنك سوف تستطيع قرأتها بكل سهولة عبر أشعارات التطبيق.
طريقة عمل تطبيق WAMR لقرأة الرسائل المحذوفة
في البداية في أعقاب فتح تطبيق قراة الرسائل المحذوفة علي الموبايل سوف تظهر لك قائمة بها شروط الاستخدام يتوجب عليك الضغط علي زر موافقة.


بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة تحتوي علي تطبيقات السوشيال ميديا المثبتة في هاتفك قم بتحديد التطبيقات التي تريد ان يقوم التطبيق بعمل نسخة أحتياطية من المحادثات الواردة بها.


الان قم بتنشيط كلا من الاختيارات التالية Andriod System و WARM لتفعيل خاصية تلقي الإشعارات.


الخطوة التالية وهي تفعيل كلا من خاصية Multimedia files و Notification Reader.

من واجهة التطبيق الرئيسية نقوم بالضغط علي 3 شرط بالاعلي لتفتح معنا قائمة التطبيقات نقوم بتحديد التطبيق الذي نريد وتثبيتة ليظهر لنا اشعارات فورية بأي محادثات يتم أرسالها.



تحميل تطبيق WARM للاندرويد

الي هنا انتهي شرح اليوم حول طريقة معرفة الرسائل والمحادثات المحذوفة في ماسنجر وانستجرام, واتساب عن طريق أستخدام تطبيق تشفير الرسائل وانشاء نسخة أحتياطية منها WAMR.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال